ما يميزنا في هرمان
عميلنا دايما في المقدمة
قد أولت شركة هرمان أولوية لعملائها باعتبارهم حجر الزاوية للنجاح. لقد ظلت شركة هرمان على دراية بالتطورات في مجال المأكولات السعودية المشهورة بسحرها المحلي. تدرك الإدارة في مطاعم هرمان أن المنافسة الحقيقية للتميز والتقدم تكمن في تأكيد العملاء الذين يقدرون النكهات الأصيلة وبالتالي أصبح العملاء هم النقطة المحورية، ويستمر الثناء والإعجاب في الصدى، مما يجلب الفرح للعاملين المخلصين في هرمان.
الضيافة السعودية
تلتزم مطاعم هرمان المنتشرة في جميع أنحاء المملكة بفهم تفضيلات وطموحات وأحلام ورغبات عملائنا الكرام، يتطلب هذا الالتزام فريقًا متخصصًا لديه رؤية حادة وفهم عميق لاحتياجات العملاء، لذلك تستضيف مطاعمنا فعاليات مبتكرة تجسد الضيافة السعودية الأصيلة، وتقدم خدمة خالية من العيوب، وتخلق أجواء تحفز حواس ضيوفنا. تأسست شركة هرمان تحت قيادة المهندس عابد المالكي و الاستاذ عبد العزيز المالكي (حفظهم الله) في عام 1425 هـ، وافتتحت فرعها الأول في حي السلامة، منذ ذلك الحين قمنا بالتوسع لإنشاء 11 فرعًا مجهزًا تجهيزًا كاملاً منتشرة في أنحاء المملكة، تتميز هذه المواقع بمناطق تناول طعام فخمة مزينة بديكورات أنيقة تتفاعل مع الثقافة السعودية، مما يوفر بيئة دافئة ومرحبة للعائلات والافراد للاستمتاع بها.
قوة كوادر هرمان
عملية التوظيف في هرمان تمثل ميزة مميزة، حيث يتم اختيار الموظفين بعناية وفقًا لمعايير دقيقة، تولي الخبرة والتفاني والأداء المتميز والمهارة والنزاهة أهمية كبيرة، لقد لعب دور مهم هؤلاء الموظفون المختارون بعناية دورًا حيويًا في دفع الشركة نحو النجاح، من خلال تقديم خدمة ممتازة باستمرار وتحقيق التميز في الطهي والضيافة وخلق جو دافئ، ساعدوا في نشر قصة هرمان الملحمية على نطاق واسع.
نموذج العمل في هرمان
استراتيجية الشركة
١-تطوير خيارات وجبات يمكن إعدادها بسرعة لتلبية احتياجات السوق.
توسيع فرص تجارية إلى مناطق جغرافية جديدة.
تحسين وتحديث تصميم الفروع الداخلية ليعكس الهوية المحدثة للشركة
الحفاظ على سمعة العلامة التجارية للشركة من خلال الجهود التسويقية المحلية والدولية.
تحسين استراتيجيات التشغيل والتسويق بشكل مستمر، وجودة المنتج، والمشاركة المجتمعية.
إقامة شراكات استراتيجية مع الموردين الرئيسيين لتعزيز قدرات التشغيل لدى الشركة.
جذب مواهب سعودية ماهرة لدعم خطة التوسع والتقدم الاستراتيجية للشركة.